recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل مباشر لبرنامج Microsoft Excel لأجهزة الكمبيوتر والتليفون المحمول

WaledRamadan
الصفحة الرئيسية

تحميل مباشر لبرنامج Microsoft Excel لأجهزة الكمبيوتر والتليفون المحمول






ما هو برنامج Microsoft office؟


هو برنامج حسابى أحد انتاجات شركة Microsoft العالمية ، ويعد البرنامج الأشهر من انتاجات الشركة بالاضافة اللى البرامج الأخرى مثل Word وغيرها ، تم اصدار اول نسخة من البرنامج بالاسم الحالى عام 1985 وتم التعديل عليه خلال السنوات التالية لانتاجه حتى وصل بالشكل الحالى.
تم اطلاق النسخة الأولى منه عام 1985 م كبرنامج تحليل مالى ، ثم تطور البرنامج ليشمل التحليلات المالية والمحاسبية وكذلك حساب الرواتب وتصنيفها ، ومن اشهر استخدامات البرنامج هو التحليلات البيانية لذلك تطور البرنامج ليصبح فى القائمة الأولى للاستخدام فى الشريكات الكبرى لتحليل البيانات وتصنيفها.
تم عمل بعض الاضافات للبرنامج فيما بعد ليكون له لعة برمجة خاصة به تسمى VBA والتى تتمكن من خلالها عمل وتطويع البرنامج للعمل كبرنامج خاص بك أو بشركتك وكذلك استخدام Micro.

ما هى كيفية التعامل مع برنامج Microsoft Excel؟

يعتبر برنامج الأكسيل من البرانج الهامة والتى لاغنا عنها لأى خريج أو اى عامل فى شركات ، وهو من البرامج السهلة فى التعامل حيث يتم التعامل مع عدد لا نهائى من الخلايا والتى تكون عدد لا نهائى ايضا من الصفوف والأعمدة (Cell, rows and Columns).
تم تقديم الكثير من الشرح لبرنامج الاكسيل على الشبكة العنكبوتية وكذلك من خلال اليوتيوب، ولكن لكى تبدأ لابد من تنظيم التعلم ونحن قدمنا هنا من خلال تدريب أون لاين الكثير من الشروحات وكذلك أشهر الكتب العربية والانجليزية التى تقوم بشرح البرنامج لتتعلم من مستوى المبتدئين حتى الاحترافز
فى البداية تجد هنا بعض الاختصارات لتسهيل التعامل مع البرنامج


باقى الشرح موجود هنا على الموقع تجده فى اللينك اسفل الكلام

كيف يتم تحميل وتثبيت برنامج الاكسيل؟

لتحميل اخر نسخة من البرنامج قم بالضغط على اللينك هنا ليتم نقلك مباشرة اللى صفحة التحميل والتى من خلالها سوف تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج.
للأجهزة المنزلية او اللابتوب اضغط هنا
لأجهزة المحمول اندرويد اضغط هنا











google-playkhamsatmostaqltradent